منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص سكس المحارم

 
 
أدوات الموضوع
قديم 10-26-2018, 12:33 AM
قديم 10-26-2018, 12:33 AM
 
نسوانجي متميز
الجنس : ذكر
الإقامه : اذا بدك تعرف دردش معي
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 1,179

نسوانجي متميز

الإقامة : اذا بدك تعرف دردش معي
المشاركات : 1,179
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : بايسكشوال
عبور امن غير متصل

افتراضي خالتي رشا..





..دخلت على بيتها ..وفجأة اشعلت الانوار ..خافت وتراجعت..لترى الجميع في بيتها..ويغنون لها بمناسبة ميلادها السابع والثلاثون..يااااااه ..سبعة وثلاثون عاما لم تتغير..بزازها طيزها...تحافظ على جسدها..اقتربت منها وهمست في اذنها ..تشتاقين لزبي..نظرت الي وابتسمت..وضعت يدي على طيزها ومسكتها ..وهمست لها...انا اشتاق لطيزك...
تركتني وذهبت لزوجها ليحضنها ........خالتي رشا...

...قبل عشر سنوات...
.. تتواجد ذكريات صعبة تمر على عقلك لتفكر فيها وتحاول ان تنساها...ايام الفقر..كانت متعتي الوحيدة..كانت راحتي في اصعب المواقف.. خالتي رشا..في ايام كانت تقتل القلوب ...الفقر والاهانة..التعب النفسي والخوف من المستقبل البائس..كنت ارها ترتاح نفسيتي ..خالتي رشا..انظر الى ابي..يعمل في شركة نظافة براتب قليل..وامي تعمل خدامة..وانا في الثانوية ..ولا ارى اي مستقبل تعليمي ينتظرني..واخوتي الصغار ..احزن عليهم..انظر اليها ترتفع معنوياتي...احبها..اعشقها..اتمنى ان اكون الرجل الذي تنام في احضانه..اتخيل نفسي وانا ادخل زبي بين فلقات طيزها...ويتدخل عقلي ويذكرني لاتحلم بها هذه خالتك ..محارمك لاتستطيع لمسها..
..بيتنا عبارة عن غرفتان وحمام..ومطبخ خارجي..غرفة لامي وابي..وغرف انام بها انا واخواني الصغار وخالتي..كانت تلبس بيجامتها الخفيف..وتتمدد على فرشتها تقرأ كتبها الجامعية..كانت تدرس الماجستير..كانت علاماتها عالية..تأمن لها منحة دراسية..كانت تتفائل بالمستقبل..كنت احاول ان اشجع نفسي لالمسها او ابعصها..ولاكن لا استطيع..كنت اجلس انظر لها..احاول لفت انتباهها..ولاكن من المستحيل ان تفكر هي مثل ما انا افكر..كنت اطفئ ناري بتخيلها..كنت احضن ملابسها..واحاول استراق النظر لجسدها وهي تغير ملابسها..كنت اتنفس عطرها..واضحك لضحكتها...كانت عفوية..مرحة .جميلة..كانت لاتحب العادات والتقاليد.تحاول التطور..ولاكن الفقر والبؤس يقتلان الامل في قلوبنا..كنت افهم واعرف حدودي..وانتظر ان يجتهد شيطانها ليحدثها ان تفعل اي فعل اتجاهي لابادر بعدها واقطع حاجز القرابة واجعلها عشيقة او بصراحة عاهرة لي وحدي..اخذها لمكان لوحدنا لأمارس الجنس معها حتى اشبع....
..في يوم جلس امام المنزل ضيف ..ملابسه وسيارته تدل على وضعه المادي ...الضيف الغني..الفاحش الثراء..طلب الزواج من عشيقتي الوهمية. خالتي رشا..الجميع وافق..امي..ابي..الجيران..اهل الحارة..
..رجعت خالتي الى البيت..وتحدثو معها ..خافت ولاكن وافقت بعد سلسلة المديح التي بدأها ابي وانهتها امي..غني.متعلم..جميل..انيق..شاب..لا اعلم كيف عرفو كل ذلك..الضيف تكلم بطريقة مختصرة..يريدها زوجة ..وشاهدها في الجامعة..
..او اني لا اريدها ان تخرج من الفقر وتتركني لوحدي..
..مرة اسبوع عصيب..كل يوم ياخذها بالسيارة من الصباح حتى بعد منتصف الليل..كانت تلبس ملابس تجعلني افكر في قتل هذا الرجل..تنورة قصيرة..قميص مفتوح من عند الصدر..وكل يوم يتركها تنام وهي تغني ..وتحلم...
..أتى اليوم المشؤوم..تزوجها..خرجت من بيتنا..ماذا افعل..ذهبت التي كانت تصبرني بجسدها الذي لم المسه..ذهبت التي كنت اتخيلها بين الاشجار تركض عارية ..ذهبت التي كنت اسرق النظر لجسدها المجرم..
..مرةشهرين بعدها وانا ارى الفقر ينهش في لحمي ولا ارى الجسد الذي كان يصبرني..شهرين وانا انام على فرشتها واتخيلها...
...فجأة دخلت بيتنا ..بملابسها الشبه عارية..وافخادها البيضاء..والسواد تحت اعينها..وحقائبها الكثيرة التي اجبرتنا على تقصير المسافة بين فرشتي وفرشتها..لان غرفتنا صغيرة..جلست مع امي وابي لوحدهما..اجتماع مغلق تمخض عنه رجوعها لبيتنا..ولاكن لم تكن مرحة ولا مبتسمة..ولاكن انا اكبر المستفيدين..رجع القمر لينام بجانبي..وقصرت المسافة بيننا..15سم بين فرشتي وفرشتها...والمفاجئة الجميلة..شورت ازرق قصير..تلبسه عند النوم..وبلوزة فضفاضة بدون صدرية..يااااه..لم انام هذه الليلة وان انظر الى جسدها...طيزها وفخادها وصدرها..
..في اليوم التالي لم تنهض من النوم باكرا كعادتها..والاكبر من ذلك لم تنحرج منا عندما دخلت الحمام..كانت بالعادة تخرجنا من البيت لان باب الحمام عبارة عن ستارة..خرجت من الحمام تلبس منشفتها وشعرها المبلول على صدرها..
...ماذا حدث في الشهرين ليجعلها ترمي جميع المبادئ والقيم خلف ظهرها..
رشا..حسام اطلع برا البيت بدي اشلح والبس ..
..بالعادة امي هية التي تخرجني ...بمجرد انا قالت هذا الكلام جعلتني ابتسم..لبست بنطلون جينز ممزق..يظهر لحمها..وقميص اسود مشدود يظهر جمال جسدها..
..رجع زوجها وجلس مع ابي واتفقو على رجوعها..حاولت ان اتنصت او افهم ماذا يحدث لم افهم..ولاكنني فهمت من احد الجيران انهو ضربها..حزنت كثيرا..لماذا يضربها...جميلة ..ذكية..مثيرة..متعلمة..ما السبب..لو اعرف مكان سكنها لذهبت وضربته...اكيد انهو مجنوووون..
..ذهبت اسبوع وتركت جميع ملابسها ..كنت انام في الغرفة بين اطلالها ورائحت عطرها..
..بعد اسبوع..ذهب ابي واحضرها من المستشفى..كانت يدها مكسورة..وراسها في بضع الغرز..اصريت ان اعرف ماذا حدث ولاكنهم تحدثو عن حادث في السيارة..يومين وامي تنام بجانبها وهية تبكي وقلبي مجروح من بكائها..بعدها رجعت امي لغرفتها وبقيت انا معها..وقررت ان اسألها..
حسام..بدون مقدمات..وبدون كذب..وبدون اي حواجز ..اريد انا اعرف ما الذي حصل معاكي ..
..بدأت بالبكاء...
رشا..ابوك باعني..زوجي دفع كل ديونكم مهر..وابوك وافق..
حسام..بعرف وانتي موافقة من الاول..بس ليش ضربك..
رشا..لو وقفت على الضرب بسيطة..
حسام..احكي شو القصة..
رشا..وانا بايام الخطوبة كنت اطلع اسهر معو ..واوقات مع اصحابو البنات والشباب..وكنت اشوفهم بدهم يوكلوني بعنيهم..وهو مش سائل..انا ما بدي اخرب على وضعنا سكتت..بعد الزواج باسبوع بلشت السهرات اليومية عنا في البيت.رجال ونسوان وخمر للصبح كل يوم..واكتشفت اني خدامة مش زوجة..وبعد فترة قصيرة صارت السهرت بس للرجال..زوجي بيشرب وبيسكر..
...وسكتت وماكملت..
حسام..وبعدين احكي ما تخافي..انا بحبك ولازم اعرف..احكي..
رشا..والجميع بدهم ينهشو لحمي..يتحرشو فية..ويحاولو يشلحوني الملابس..واكثر من مرة اكمل السهرة بالملابس الداخلية..كنت افكر انو زوجي بيسكر علشان هيك ما بعرف اصحابو شو بيعملو..هربت على البيت عندكم..وهو رجعني ووعدني ما في سهرات في البيت..وانو ترك كل اصحابو الزبالة..ورجعت البيت وما في سهرات..
حسام..مين اللي كسر ايدك وضربك..احكي انتي لازم تصارحيني..
رشا..في اليوم اللي نمت فيه بالمستشفى..كنت في المطبخ..انفتح باب البيت..انا فكرتو زوجي..بعد شوي شخص حضني من الخلف..اتفاجئت انو صديقو رافت..رافت اكثر واحد كان يضايقني في السهرات..كان يتحرش فيه..ويشلحني ملابسي..وكان يشتمني..ابعدتو عني وهربت لغرفت النوم..لحقني..هددتو بزوجي ..ضحك واحكالي زوجك اللي اعطاني مفتاح البيت وطلب مني افهمك ليش هو اتزوجك..هجم علي حاولت اهرب وضربت بين رجليه..ضربة قوية..عرقلني..وجلس فوقي وضربني بطريقة همجية..ومارس الجنس معي ساعتين مع الضرب..للحظة شعرت انو بدو يقتلني..خلص مني وهددني انو يقتلني اذا حدا عرف...ونقلوني للمستشفى وغطو على الموضوع..
حسام..ابي بعرف بكل هاد الحكي..
رشا..لا ما بعرف حاجة..
..وقفت امامها وزبي واضح انو منتفخ..انحرجت ونزلت راسها..
حسام..لازم اقتلو واقتل كل اللي اغتصبوكي..
...دمعت عينيها..وحاولت تمنعني بس ما قدرت..صرخت على ابي اللي صحي من النوم وفهم الموضوع..طلع من البيت في الليل ومعو سكين..ورجع بعد ثلاث ساعات..والسكين كلها دم...قتلهم..ابي قتل خمسة سكرانين كانو في البيت عند زوجها ومن ضمنهم زوجها..ولاكن رافت هرب..الشرطة اخذت ابي واصبحت الامور اصعب..مرت علينا اول ليالي صعبة..وبعدها سهرت معها وطمنتها..ونمت جنبها ملتصق فيها وكانت ترجف من الخوف..وما قدرت امنع زبي من الوقوف..حاولت ولاكنو تعبان مثلي..كان مثل الوتد يغرز في ظهرها..انا متاكد انها بتشعر فيه ..حاولت اني انزل لتحت حتى يغرز عند الفلقتين..ولاكني تراجعت ...في الليلة اللي بعدها طلبت مني انام بجانبها ..تفائلت..معقول شيطانها فهم..كانت تلبس الشورت القصير..وانا لبست شورت القصير...حضنتها وزبي واقف ليسمع رايها..ولاكنها استقبلته بصمت..وهذه المرة شعرت به بين فلقات طيزها..وشعرت باصابعي على بزازها..لم اكمل ساعة ونزل اللبن..حاولت ان ابعد ولاكنها مسكتني..كانت اشارة واضحة انها موافقة على الاحضان والتحرش..وافقت على غروزه في فلقاتها..وانا متاكد انها شعرت بسخونت اللبن الذي اخترق ملابسي..في الصباح ذهبت امي للعمل واخواني للمدرسة..ورجعت لالتصق في طيزها..شعرت انها مستيقظة..حظنتها..ومددت يدي لاخرج زبي من سجنه ليرى ما كنت ارى وليشعر بسخونت فخديها..ما هية دقائق ونزل اللبن على فخادها..حاولت ان انهض..مسكتني..همست لها..
حسام..خالتي انا اسف ما بعيدها..
رشا..ما تحكي خالتي..ضلك حاضني..
..تركتها لاغتسل..خرجت من البيت ساعة..لم اتحمل..رجعت..وكانت جالسة تقرأ في كتاب..وعندما دخلت نامت على بطنها..معقول هل تريد ان.......قاطعتني..
رشا..ما بدك..
..هجمت عليها واخرجت زبي ليستقر بين افخادها..
حسام..ما تخافي انا مستعد اقتل رافت..
رشا..ليش تقتلو..
حسام..علشان اغتصبك..
رشا..هههههه..انا كل سهرة كنت انتاك من خمسة او ست رجال بطريقة حيوانية..ما تخاف..كل اللي قتلهم ابوك نزلو لبنهم في كسي..وكان مخططهم واحد يتزوجني والجميع ينيكني..وبعدها يطلقني..
...ابعدت عنها..
حسام..شو بتحكي ليش كذبتي علي..
رشا..شو بدها تفرق...ليلة دخلتي..ناكوني خمسة وزوجي يتفرج..وبعدها نامو معي 5ايام..وفتحو طيزي ونمت يومين وانا مش قادرة امشي..وصوروني وهددوني..وبعدها صارت حفلات جماعية بنات مثلي ورجال ضعف عدد البنات..كل بنت عليها.ثلاث او اربعة...اما انا علشان عروس جديدة كان لازم الشلة كله تنيكني من كسي وطيزي..وبعدها هربت بس ما قدرت اعترف ورجعني زوجي وهددني..ورجعت علشان انتقم ويقتلوني واتريح..وكانت الليلة الاولى مع رافت..طلب ارقص..رقصت وبس وقف ضربتو على بيضاتو ضربة قوية جدا لدرجة طلبولو الاسعاف..ربطوني يومين.. لما طلع من المستشفى..وبعدها اخذني لمخزن..وضلي يغتصبني ويضربني يومين..ذلني..ناكني يومين..
..خلصت حكيها وشافت زبي واقف..
رشا..انا بعرف انك كنت تسرق ملابسي الداخلية..وكنت تضل تتفرج علي..جسمي اصبح مستباح للجميع..واغتصبت من خمس رجال مع بعض بنفس الليلة..واذا حملت ما بعرف الولد لمين..
..قطعت كلامها..وشلحتها الشورت..واخرجت زبي ليكون في قلب الحدث..وليتذوق شرف خالتي..وليدخل لاجمل كس ...ادخلت زبي في كسها..شعرت بمتعة لا توصف..مع اني كنت اتخيل اني اول شخص سوف يهتك هذا الشرف..ولاكن لن اترك هذا التمني يعكر مزاجي..فأنا املك الجسد الذي تمنيت..ولاكنه جاهز..ولااشعر بالخوف عليه..
..سمعتها تتاوه..
حسام..اريد سماعك اكثر يا عاهرتي..
رشا..اه اه اه اه ....اشعر بمتعة اكثر بمجرد احساسي بزبك يخترقني..
حسام..لا اتحمل اريد ان انزل..
رشا..نزل لبنك في كسي..لم يبقى بيننا صلة قرابة..
...نزلت لبني في كس خالتي..وجلست بجانبها..
حسام..كيف قدرتي تعيشي وما تنتحري او تتعقدي او تنجني..بعد كل الاغتصابات اللي اتعرضتيلها..
رشا..بالاول كانو يربطوني علشان ما انتحر..بس تعاملهم معي في الجنس خلاني اسكت..جميعهم محترفين..كنت اذوب بين ايديهم..فنانين بالتعامل مع الكس والمرأة بشكل عام..وكمان اعطوني منشطات جنسية...وبعدها اصحيت بس فات الاوان..
حسام..البسي ملابسك..لاني احكيت مع محامي ابي واحكالي بتقدري تورثي زوجك اذا اثبتو انك ما الك علاقة بمقتل زوجك...
..حاولت انيكها كمان مرة..ولاكن رجوع امي واخواني خربط مخططاتي...وفي الليل طلبت منها ما تلبس كلسون..وحضنتها ونزلت شورتها وبحثت عن خرم طيزها..
حسام..اتحملي بدي احاول من طيزك..
رشا..ههههه..فتحو طيزي قبل كسي..
..وجدت خرمها..دهنته بالفازلين..وادخلتي زبي ببطئ وانا اسمعها تتالم...وتتاوه..
حسام..هشششش..اخواني نايمين..ما تنسي نفسك..بلاش في المستقبل تصيري تستقبلي ثلاث ازبار في الليلة..
...استمريت في نياكتها من طيزها..كانت ليلة مميزة..بعد ما نزلت لبن في طيزها..سهرت معها ودردشنا..وطلبت مني اغسل زبي..ومصتو ونزلت لبني كمان مرة...
..مر علينا اسبوعين وانا اهتك عرض خالتي ليلا ونهارا..وبعدها فحصت وطلعت حامل..ابعدت عني فترة..ورجعت انيكها مرة او ثنتين بالاسبوع..بعدها ولدت وبحكم زواجها ابنها ورث كل الاموال..لم تتركني واصبحنا عشيقين..تزوجت من رجل كبير في العمر..بنيكها مرتين بالاسبوع..وانا بنيكها كل يوم...

..وفي ميلادها السابع والثلاثون نام زوجها وكنت انتظرها في السيارة لاني اعمل شفيرها الخاص...وعشيقها..وهية عاهرتي كما تخيلت...اخذها كل فترة الى مكان فيه اشجار كثيرة واعريها والاحقها..وامسكها وانيكها..لديها ثلاث اولاد..على الاقل واحد منهم ابني...


خالتي رشا......تحياتي...

قام بآخر تعديل شوفوني يوم 12-31-2018 في 07:42 PM.
قديم 10-26-2018, 11:34 AM
قديم 10-26-2018, 11:34 AM
 
الصورة الرمزية لـ amr55
القـــــلب الحـــنون
الجنس : ذكر
الإقامه : تحت البزه الشمال
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 1,782

القـــــلب الحـــنون
 
الصورة الرمزية لـ amr55

الإقامة : تحت البزه الشمال
المشاركات : 1,782
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
amr55 متصل الآن

افتراضي رد : خالتي رشا...خاص بمسابقة القصة الجنسية القصيرة 2018

روعه يا غالى تسلم ايديك على القصه

وبالتوفيق فى المسابقه
قديم 10-26-2018, 11:54 AM
قديم 10-26-2018, 11:54 AM
 
نسوانجي متميز
الجنس : ذكر
الإقامه : اذا بدك تعرف دردش معي
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 1,179

نسوانجي متميز

الإقامة : اذا بدك تعرف دردش معي
المشاركات : 1,179
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : بايسكشوال
عبور امن غير متصل

افتراضي رد : خالتي رشا...خاص بمسابقة القصة الجنسية القصيرة 2018

اقتباس:
الكاتب : amr55 عرض المشاركة
روعه يا غالى تسلم ايديك على القصه

وبالتوفيق فى المسابقه
شكرا على الكلام الحلو...
قديم 10-26-2018, 01:41 PM
قديم 10-26-2018, 01:41 PM
 
الصورة الرمزية لـ ليلي احمدد
نسوانجي متميز
الجنس : أنثي
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 1,333

نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية لـ ليلي احمدد

المشاركات : 1,333
الجنس : أنثي
أنجذب لـ : النساء
ليلي احمدد غير متصل

افتراضي رد : خالتي رشا...خاص بمسابقة القصة الجنسية القصيرة 2018

جميلة جدا خالتك لخالتك
قديم 10-26-2018, 01:44 PM
قديم 10-26-2018, 01:44 PM
 
الصورة الرمزية لـ شاطى العطش
سلطان نسوانجى
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 114,746

سلطان نسوانجى
 
الصورة الرمزية لـ شاطى العطش

المشاركات : 114,746
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
شاطى العطش غير متصل

افتراضي رد : خالتي رشا...خاص بمسابقة القصة الجنسية القصيرة 2018

شكرااااااااااااااااا
__________________
الاضافه الى كل امراه

ايضـــــــــــــــــــــــــا
سكاى بى ahmedsaie

 
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
أحب خالتي Loulou-lala فضفضة و تجارب نسوانجي السكسيه 3 06-09-2018 08:47 AM
خالتى توأم أمى المتماثل .. قصتى مع خالتى حبيبتى وأمى روحى اسطورة النيك قصص سكس المحارم 8 11-01-2017 10:45 PM
بنت خالتى عاشق ال SEX قصص سكس المحارم 9 07-15-2017 05:37 PM
بنت خالتي الجامــــد المواضيع المخالفه والغير مطابقه 1 04-27-2016 10:30 PM
خالتى نورهان فى الحمام اديتها الفوطه ونكتها فى تيزها الكبيره فى البنيو احلى متعه مع خالتى مانو سكس قصص سكس المحارم 3 05-06-2013 06:48 AM



أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
2018, الجنسية, القصة, القصيرة, بمسابقة, خالتي, رشا...خاص
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 11:43 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website -

Online porn video at mobile phone


سكس نيك مع. شرب قهوةاكتشف سكس زوجتي مع احبابيصورديوث نسواجي عشقت خطيب ابنتي وجعلني شرموطه جميع الاجزاءقصتي عندما ناكني المتسول قصه سكس site:foto-randewu.ruقصص نيك محارم خالتي اخت امقصص جنس أخت المعرص ذليل متسلسلةصور طيز سودانى ورقم تلفون 2019اكبرقصص سكس المحارم عايلات متحررهافلام سكس محارم صيفقصص سيكس مسيطرهصورسكس اقحاب كبيراتاناعايز اشتغل شرموطقصص نكت امي بعد ان قلت لها اريني كسكقصص سكس مدام منارhttps://foto-randewu.ru/phimsexsub/showthread.php?t=155528النيك الوقافي سمح صور سكساطياز واقفه site:bfchelovechek.ruسكس مترجم المديرة الشيميل والسكرتيرة الجديدةتحميل فديو سكس واحد بس انا بحاجتو كتيييييييييرقصص سكس استاذة شرميطقصص سكس مثيرةنيك طياززوجات عنيف في الشاليهاتقصص نكتها وماتشبعش نيكأكبر كس لحس موليع نار تحميل سكس نيكني في طيزي يامحمدقصص.نيك مدام اربعينية ممحونة مولعةصور نيك جالسينقصص ديوث افريفيولد.يلعب في ملابس اخته ادخليه سكس ونيكطريقة قذف سائل المراءة سكسقصه سكس عمتي في عدنقصص سكس خولهصوار نيك أم مع ابنها بكل الوضاعمختارات قصص السكس المصوره والمترجمهقصص سكس المحارم وذكريات الطفوله مع الجيران site:foto-randewu.ruبعد ان جاء مم السفر ناكني بشوقكلمه الداله بالحجاب وبالملط سكس نسواجيقصص سكس محارم مع شيرين الفلاحهصور زب عربى مستعد لنيك كيس hdنيك نسوان جي ورعان مثالي سالبقصص مصورة كرتون نيك سميرةسكس..نيك فرقه قصص منتديات نسوانجيصورسكس شيكيتاقصص نيك مدام مروهروايه سكس بنت وخوها شيميلقصص جنس خليجيسكس يسخنيقصة زوجي الخول المتناكقصص سكس حكايتي انا واسامة وامهقصة نيك أم ياسركلام واهات وبكاء بنات عرب من نيك الطيزصور مثيرة لإمراة بأجمل بزازشرومطة والعربجيقصص سكس مصوره نسوانجي ينيكو امي الشرموطه فصص جنسية ونيك مصورة جديدكسي بياكولني جوزي مسافرصور متحركةقصص مصورة نسوانجي جديدةصور طياز فوق50قصتي.مع.زوجات.اخواني.ومتعةالنيكقصص سكس متنوعة متسلسلةقصص محارم عمر وزوجة اخوهقصه شقاء امراة كل الاجزاء نسوانجىhttps://foto-randewu.ru/phimsexsub/showthread.php?t=287792&page=2صورسكس اسياوياتسكس مع خالتي القصير نيكها وهي عاقر سكسالبوم صور سكس بحجم كامل متسلسل مثيرقصص نيك جماعي ترويضقصص سكس تيك في الشاوع سوريه زى القمر تهرب من المدرسه وتروح الشقه مع صاحب اخوها ينيكها ويصورهاقصص سكس يلحس طيزي